توسيط الاتجاة في العلاقة بين المنفعة المدرکة و النية لقبول التسويق عبر الهاتف المحمول بالتطبيق على عملاء شرکات المحمول في محافظة الدقهلية
يحيى حسين عبيد, ., احمد نجم, ., محمد عبد العزيز, . (2016). توسيط الاتجاة في العلاقة بين المنفعة المدرکة و النية لقبول التسويق عبر الهاتف المحمول بالتطبيق على عملاء شرکات المحمول في محافظة الدقهلية. EKB Journal Management System, 40(2), 611-663. doi: 10.21608/alat.2016.217605
احمد يحيى حسين عبيد; عبد الحکيم احمد نجم; شادي محمد عبد العزيز. "توسيط الاتجاة في العلاقة بين المنفعة المدرکة و النية لقبول التسويق عبر الهاتف المحمول بالتطبيق على عملاء شرکات المحمول في محافظة الدقهلية". EKB Journal Management System, 40, 2, 2016, 611-663. doi: 10.21608/alat.2016.217605
يحيى حسين عبيد, ., احمد نجم, ., محمد عبد العزيز, . (2016). 'توسيط الاتجاة في العلاقة بين المنفعة المدرکة و النية لقبول التسويق عبر الهاتف المحمول بالتطبيق على عملاء شرکات المحمول في محافظة الدقهلية', EKB Journal Management System, 40(2), pp. 611-663. doi: 10.21608/alat.2016.217605
يحيى حسين عبيد, ., احمد نجم, ., محمد عبد العزيز, . توسيط الاتجاة في العلاقة بين المنفعة المدرکة و النية لقبول التسويق عبر الهاتف المحمول بالتطبيق على عملاء شرکات المحمول في محافظة الدقهلية. EKB Journal Management System, 2016; 40(2): 611-663. doi: 10.21608/alat.2016.217605