تأثير الثبات الإدراکي البصري على جذب الانتباه إلى الصور الرقمية على الملصقات الإعلانية
حمدالله, . (2018). تأثير الثبات الإدراکي البصري على جذب الانتباه إلى الصور الرقمية على الملصقات الإعلانية. EKB Journal Management System, 3(9), 112-130. doi: 10.12816/0044320
طارق بهاء الدین حمدالله. "تأثير الثبات الإدراکي البصري على جذب الانتباه إلى الصور الرقمية على الملصقات الإعلانية". EKB Journal Management System, 3, 9, 2018, 112-130. doi: 10.12816/0044320
حمدالله, . (2018). 'تأثير الثبات الإدراکي البصري على جذب الانتباه إلى الصور الرقمية على الملصقات الإعلانية', EKB Journal Management System, 3(9), pp. 112-130. doi: 10.12816/0044320
حمدالله, . تأثير الثبات الإدراکي البصري على جذب الانتباه إلى الصور الرقمية على الملصقات الإعلانية. EKB Journal Management System, 2018; 3(9): 112-130. doi: 10.12816/0044320