التفاعل بين أنماط التوجيه الإلکتروني للمواقف التعليمية ونوع النشر بمحاضرات الفيديو الرقمي في بيئة الفصل المقلوب وأثره في تنمية مهارات البرمجة الهيکلية وحل المشکلات الحاسوبية لدى طلاب نظم المعلومات الإدارية
شعبان ابراهيم محمد, ., إبراهيم السيد, . (2020). التفاعل بين أنماط التوجيه الإلکتروني للمواقف التعليمية ونوع النشر بمحاضرات الفيديو الرقمي في بيئة الفصل المقلوب وأثره في تنمية مهارات البرمجة الهيکلية وحل المشکلات الحاسوبية لدى طلاب نظم المعلومات الإدارية. EKB Journal Management System, 6(العدد 31), 1057-1169. doi: 10.21608/jedu.2022.113847.1567
شريف شعبان ابراهيم محمد; رشا أحمد إبراهيم السيد. "التفاعل بين أنماط التوجيه الإلکتروني للمواقف التعليمية ونوع النشر بمحاضرات الفيديو الرقمي في بيئة الفصل المقلوب وأثره في تنمية مهارات البرمجة الهيکلية وحل المشکلات الحاسوبية لدى طلاب نظم المعلومات الإدارية". EKB Journal Management System, 6, العدد 31, 2020, 1057-1169. doi: 10.21608/jedu.2022.113847.1567
شعبان ابراهيم محمد, ., إبراهيم السيد, . (2020). 'التفاعل بين أنماط التوجيه الإلکتروني للمواقف التعليمية ونوع النشر بمحاضرات الفيديو الرقمي في بيئة الفصل المقلوب وأثره في تنمية مهارات البرمجة الهيکلية وحل المشکلات الحاسوبية لدى طلاب نظم المعلومات الإدارية', EKB Journal Management System, 6(العدد 31), pp. 1057-1169. doi: 10.21608/jedu.2022.113847.1567
شعبان ابراهيم محمد, ., إبراهيم السيد, . التفاعل بين أنماط التوجيه الإلکتروني للمواقف التعليمية ونوع النشر بمحاضرات الفيديو الرقمي في بيئة الفصل المقلوب وأثره في تنمية مهارات البرمجة الهيکلية وحل المشکلات الحاسوبية لدى طلاب نظم المعلومات الإدارية. EKB Journal Management System, 2020; 6(العدد 31): 1057-1169. doi: 10.21608/jedu.2022.113847.1567