العلاقة بين محتوى الرسالة الاعلانية التليفزيونية التجارية و سلوک المستهلک "دراسة ميدانية على عملاء السلع الاستهلاکية بالغرب الليبي"
اسعد عبد الحميد, ., فوزي محمد خشبة, ., المهدي الفيتوري ابو خدير, . (2016). العلاقة بين محتوى الرسالة الاعلانية التليفزيونية التجارية و سلوک المستهلک "دراسة ميدانية على عملاء السلع الاستهلاکية بالغرب الليبي". EKB Journal Management System, 40(3), 651-675. doi: 10.21608/alat.2016.218160
طلعت اسعد عبد الحميد; ناجي فوزي محمد خشبة; فتحي المهدي الفيتوري ابو خدير. "العلاقة بين محتوى الرسالة الاعلانية التليفزيونية التجارية و سلوک المستهلک "دراسة ميدانية على عملاء السلع الاستهلاکية بالغرب الليبي"". EKB Journal Management System, 40, 3, 2016, 651-675. doi: 10.21608/alat.2016.218160
اسعد عبد الحميد, ., فوزي محمد خشبة, ., المهدي الفيتوري ابو خدير, . (2016). 'العلاقة بين محتوى الرسالة الاعلانية التليفزيونية التجارية و سلوک المستهلک "دراسة ميدانية على عملاء السلع الاستهلاکية بالغرب الليبي"', EKB Journal Management System, 40(3), pp. 651-675. doi: 10.21608/alat.2016.218160
اسعد عبد الحميد, ., فوزي محمد خشبة, ., المهدي الفيتوري ابو خدير, . العلاقة بين محتوى الرسالة الاعلانية التليفزيونية التجارية و سلوک المستهلک "دراسة ميدانية على عملاء السلع الاستهلاکية بالغرب الليبي". EKB Journal Management System, 2016; 40(3): 651-675. doi: 10.21608/alat.2016.218160