محددات جودة الخدمه الصحيه واثرها على رضا العملاء في المستشفيات الجامعيه والخاصه بمحافظة الدقهليه
الامام, . (2003). محددات جودة الخدمه الصحيه واثرها على رضا العملاء في المستشفيات الجامعيه والخاصه بمحافظة الدقهليه. EKB Journal Management System, 27(4), 1-36. doi: 10.21608/alat.2003.218236
وفقي الامام. "محددات جودة الخدمه الصحيه واثرها على رضا العملاء في المستشفيات الجامعيه والخاصه بمحافظة الدقهليه". EKB Journal Management System, 27, 4, 2003, 1-36. doi: 10.21608/alat.2003.218236
الامام, . (2003). 'محددات جودة الخدمه الصحيه واثرها على رضا العملاء في المستشفيات الجامعيه والخاصه بمحافظة الدقهليه', EKB Journal Management System, 27(4), pp. 1-36. doi: 10.21608/alat.2003.218236
الامام, . محددات جودة الخدمه الصحيه واثرها على رضا العملاء في المستشفيات الجامعيه والخاصه بمحافظة الدقهليه. EKB Journal Management System, 2003; 27(4): 1-36. doi: 10.21608/alat.2003.218236