تاثير ابعاد جودة الخدمة الالکترونية على تفضيل العملاء للمواقع الالکترونية (دراسة تطبيقية على فنادق الخمس نجوم بالقاهرة)
عبد الله محمد الهنداوي, . (2016). تاثير ابعاد جودة الخدمة الالکترونية على تفضيل العملاء للمواقع الالکترونية (دراسة تطبيقية على فنادق الخمس نجوم بالقاهرة). EKB Journal Management System, 40(4), 913-947. doi: 10.21608/alat.2016.218280
عبد الحميد عبد الله محمد الهنداوي. "تاثير ابعاد جودة الخدمة الالکترونية على تفضيل العملاء للمواقع الالکترونية (دراسة تطبيقية على فنادق الخمس نجوم بالقاهرة)". EKB Journal Management System, 40, 4, 2016, 913-947. doi: 10.21608/alat.2016.218280
عبد الله محمد الهنداوي, . (2016). 'تاثير ابعاد جودة الخدمة الالکترونية على تفضيل العملاء للمواقع الالکترونية (دراسة تطبيقية على فنادق الخمس نجوم بالقاهرة)', EKB Journal Management System, 40(4), pp. 913-947. doi: 10.21608/alat.2016.218280
عبد الله محمد الهنداوي, . تاثير ابعاد جودة الخدمة الالکترونية على تفضيل العملاء للمواقع الالکترونية (دراسة تطبيقية على فنادق الخمس نجوم بالقاهرة). EKB Journal Management System, 2016; 40(4): 913-947. doi: 10.21608/alat.2016.218280