الاستفادة من التسويق العصبي في مخاطبة حواس المستهلک لدعم قرارات شراء منتجات الحنين الى الماضي – دراسة استطلاعية
زغلول البرعى عبد العزيز, . (2021). الاستفادة من التسويق العصبي في مخاطبة حواس المستهلک لدعم قرارات شراء منتجات الحنين الى الماضي – دراسة استطلاعية. EKB Journal Management System, 12(4), 93-152. doi: 10.21608/jces.2021.218339
سلوى زغلول البرعى عبد العزيز. "الاستفادة من التسويق العصبي في مخاطبة حواس المستهلک لدعم قرارات شراء منتجات الحنين الى الماضي – دراسة استطلاعية". EKB Journal Management System, 12, 4, 2021, 93-152. doi: 10.21608/jces.2021.218339
زغلول البرعى عبد العزيز, . (2021). 'الاستفادة من التسويق العصبي في مخاطبة حواس المستهلک لدعم قرارات شراء منتجات الحنين الى الماضي – دراسة استطلاعية', EKB Journal Management System, 12(4), pp. 93-152. doi: 10.21608/jces.2021.218339
زغلول البرعى عبد العزيز, . الاستفادة من التسويق العصبي في مخاطبة حواس المستهلک لدعم قرارات شراء منتجات الحنين الى الماضي – دراسة استطلاعية. EKB Journal Management System, 2021; 12(4): 93-152. doi: 10.21608/jces.2021.218339