رضا العميل محدداته أهميته والممارسات الاداريه اللازمه لتحقيقه
عبد المولى الهواري, Ù. (1999). رضا العميل محدداته أهميته والممارسات الاداريه اللازمه لتحقيقه. EKB Journal Management System, 23(2), 164-193. doi: 10.21608/alat.1999.218467
مبروک عبد المولى الهواري. "رضا العميل محدداته أهميته والممارسات الاداريه اللازمه لتحقيقه". EKB Journal Management System, 23, 2, 1999, 164-193. doi: 10.21608/alat.1999.218467
عبد المولى الهواري, Ù. (1999). 'رضا العميل محدداته أهميته والممارسات الاداريه اللازمه لتحقيقه', EKB Journal Management System, 23(2), pp. 164-193. doi: 10.21608/alat.1999.218467
عبد المولى الهواري, Ù. رضا العميل محدداته أهميته والممارسات الاداريه اللازمه لتحقيقه. EKB Journal Management System, 1999; 23(2): 164-193. doi: 10.21608/alat.1999.218467