تقييم برامج خدمة العملاء في المنظمات الصناعية المصرية
محمد المرسي, . (1994). تقييم برامج خدمة العملاء في المنظمات الصناعية المصرية. EKB Journal Management System, 18(2), 154-117. doi: 10.21608/alat.1994.218572
جمال الدين محمد المرسي. "تقييم برامج خدمة العملاء في المنظمات الصناعية المصرية". EKB Journal Management System, 18, 2, 1994, 154-117. doi: 10.21608/alat.1994.218572
محمد المرسي, . (1994). 'تقييم برامج خدمة العملاء في المنظمات الصناعية المصرية', EKB Journal Management System, 18(2), pp. 154-117. doi: 10.21608/alat.1994.218572
محمد المرسي, . تقييم برامج خدمة العملاء في المنظمات الصناعية المصرية. EKB Journal Management System, 1994; 18(2): 154-117. doi: 10.21608/alat.1994.218572