اختبار العلاقة بين الحصة التسويقية والعوامل الاخرى التي تؤثر على ربحية البنک التجاري
عبد الخالق الانصاري, Ø. (1992). اختبار العلاقة بين الحصة التسويقية والعوامل الاخرى التي تؤثر على ربحية البنک التجاري. EKB Journal Management System, 16(2), 1-27. doi: 10.21608/alat.1992.218806
اسامه عبد الخالق الانصاري. "اختبار العلاقة بين الحصة التسويقية والعوامل الاخرى التي تؤثر على ربحية البنک التجاري". EKB Journal Management System, 16, 2, 1992, 1-27. doi: 10.21608/alat.1992.218806
عبد الخالق الانصاري, Ø. (1992). 'اختبار العلاقة بين الحصة التسويقية والعوامل الاخرى التي تؤثر على ربحية البنک التجاري', EKB Journal Management System, 16(2), pp. 1-27. doi: 10.21608/alat.1992.218806
عبد الخالق الانصاري, Ø. اختبار العلاقة بين الحصة التسويقية والعوامل الاخرى التي تؤثر على ربحية البنک التجاري. EKB Journal Management System, 1992; 16(2): 1-27. doi: 10.21608/alat.1992.218806