فاعليةُ برنامجِ قائمِ عَلَى تحليلِ السُّلُوکِ التَّطْبِيقِيّ فِي تنميةِ بعضِ المهاراتِ الأَکَادِيمِيَّةِ، وأثرُهُ فِي تحسينِ تقديرِ الذَّاتِ لَدَى التلاميذِ ذَوِي الإعاقةِ العقليَّةِ البسيطةِ بمدارسِ الدَّمْجِ.
بشارة, . (2021). فاعليةُ برنامجِ قائمِ عَلَى تحليلِ السُّلُوکِ التَّطْبِيقِيّ فِي تنميةِ بعضِ المهاراتِ الأَکَادِيمِيَّةِ، وأثرُهُ فِي تحسينِ تقديرِ الذَّاتِ لَدَى التلاميذِ ذَوِي الإعاقةِ العقليَّةِ البسيطةِ بمدارسِ الدَّمْجِ.. EKB Journal Management System, 29(4), 453-484. doi: 10.21608/ssj.2021.219017
أ/ نيللي نبيل نجيب بشارة. "فاعليةُ برنامجِ قائمِ عَلَى تحليلِ السُّلُوکِ التَّطْبِيقِيّ فِي تنميةِ بعضِ المهاراتِ الأَکَادِيمِيَّةِ، وأثرُهُ فِي تحسينِ تقديرِ الذَّاتِ لَدَى التلاميذِ ذَوِي الإعاقةِ العقليَّةِ البسيطةِ بمدارسِ الدَّمْجِ.". EKB Journal Management System, 29, 4, 2021, 453-484. doi: 10.21608/ssj.2021.219017
بشارة, . (2021). 'فاعليةُ برنامجِ قائمِ عَلَى تحليلِ السُّلُوکِ التَّطْبِيقِيّ فِي تنميةِ بعضِ المهاراتِ الأَکَادِيمِيَّةِ، وأثرُهُ فِي تحسينِ تقديرِ الذَّاتِ لَدَى التلاميذِ ذَوِي الإعاقةِ العقليَّةِ البسيطةِ بمدارسِ الدَّمْجِ.', EKB Journal Management System, 29(4), pp. 453-484. doi: 10.21608/ssj.2021.219017
بشارة, . فاعليةُ برنامجِ قائمِ عَلَى تحليلِ السُّلُوکِ التَّطْبِيقِيّ فِي تنميةِ بعضِ المهاراتِ الأَکَادِيمِيَّةِ، وأثرُهُ فِي تحسينِ تقديرِ الذَّاتِ لَدَى التلاميذِ ذَوِي الإعاقةِ العقليَّةِ البسيطةِ بمدارسِ الدَّمْجِ.. EKB Journal Management System, 2021; 29(4): 453-484. doi: 10.21608/ssj.2021.219017