استخدام التسويق الإلکتروني لتطبيقات تکنولوجيا الذکاء الاصطناعي وتحليل البيانات الضخمة وتأثيره على الخصوصية في العصر الرقمي
مهني, . (2022). استخدام التسويق الإلکتروني لتطبيقات تکنولوجيا الذکاء الاصطناعي وتحليل البيانات الضخمة وتأثيره على الخصوصية في العصر الرقمي. EKB Journal Management System, 8(3), 205-264. doi: 10.21608/fjssj.2022.121534.1068
محمود محمد محمد مهني. "استخدام التسويق الإلکتروني لتطبيقات تکنولوجيا الذکاء الاصطناعي وتحليل البيانات الضخمة وتأثيره على الخصوصية في العصر الرقمي". EKB Journal Management System, 8, 3, 2022, 205-264. doi: 10.21608/fjssj.2022.121534.1068
مهني, . (2022). 'استخدام التسويق الإلکتروني لتطبيقات تکنولوجيا الذکاء الاصطناعي وتحليل البيانات الضخمة وتأثيره على الخصوصية في العصر الرقمي', EKB Journal Management System, 8(3), pp. 205-264. doi: 10.21608/fjssj.2022.121534.1068
مهني, . استخدام التسويق الإلکتروني لتطبيقات تکنولوجيا الذکاء الاصطناعي وتحليل البيانات الضخمة وتأثيره على الخصوصية في العصر الرقمي. EKB Journal Management System, 2022; 8(3): 205-264. doi: 10.21608/fjssj.2022.121534.1068