قابلية المفاهيم التسويقية وأساليب إدارة النشاط التسويقي للتطبيق في دول العالم الثالث دراسة ميدانية التطبيق على الشرکات الصناعية في جمهوريه مصر العربية
بدير الحداد, . (1991). قابلية المفاهيم التسويقية وأساليب إدارة النشاط التسويقي للتطبيق في دول العالم الثالث دراسة ميدانية التطبيق على الشرکات الصناعية في جمهوريه مصر العربية. EKB Journal Management System, 15(3), 134-211. doi: 10.21608/alat.1991.219243
عوض بدير الحداد. "قابلية المفاهيم التسويقية وأساليب إدارة النشاط التسويقي للتطبيق في دول العالم الثالث دراسة ميدانية التطبيق على الشرکات الصناعية في جمهوريه مصر العربية". EKB Journal Management System, 15, 3, 1991, 134-211. doi: 10.21608/alat.1991.219243
بدير الحداد, . (1991). 'قابلية المفاهيم التسويقية وأساليب إدارة النشاط التسويقي للتطبيق في دول العالم الثالث دراسة ميدانية التطبيق على الشرکات الصناعية في جمهوريه مصر العربية', EKB Journal Management System, 15(3), pp. 134-211. doi: 10.21608/alat.1991.219243
بدير الحداد, . قابلية المفاهيم التسويقية وأساليب إدارة النشاط التسويقي للتطبيق في دول العالم الثالث دراسة ميدانية التطبيق على الشرکات الصناعية في جمهوريه مصر العربية. EKB Journal Management System, 1991; 15(3): 134-211. doi: 10.21608/alat.1991.219243