البيئه الايکولوجية وفرصة تسويق منتج جديد دراسة تطبيقية لحالة تقديم نوع جديد من البنزين بمواصفات تقلل من نسبة التلوث في عادم السيارات
موسى راغب, . (1991). البيئه الايکولوجية وفرصة تسويق منتج جديد دراسة تطبيقية لحالة تقديم نوع جديد من البنزين بمواصفات تقلل من نسبة التلوث في عادم السيارات. EKB Journal Management System, 15(4), 273-341. doi: 10.21608/alat.1991.219262
حسين موسى راغب. "البيئه الايکولوجية وفرصة تسويق منتج جديد دراسة تطبيقية لحالة تقديم نوع جديد من البنزين بمواصفات تقلل من نسبة التلوث في عادم السيارات". EKB Journal Management System, 15, 4, 1991, 273-341. doi: 10.21608/alat.1991.219262
موسى راغب, . (1991). 'البيئه الايکولوجية وفرصة تسويق منتج جديد دراسة تطبيقية لحالة تقديم نوع جديد من البنزين بمواصفات تقلل من نسبة التلوث في عادم السيارات', EKB Journal Management System, 15(4), pp. 273-341. doi: 10.21608/alat.1991.219262
موسى راغب, . البيئه الايکولوجية وفرصة تسويق منتج جديد دراسة تطبيقية لحالة تقديم نوع جديد من البنزين بمواصفات تقلل من نسبة التلوث في عادم السيارات. EKB Journal Management System, 1991; 15(4): 273-341. doi: 10.21608/alat.1991.219262