قدرة الاعلان الدولي التلفزيوني على إيصال الرساله الاعلانيه إلى المستهلک السعودي
منير حسن, ., حسن, . (1990). قدرة الاعلان الدولي التلفزيوني على إيصال الرساله الاعلانيه إلى المستهلک السعودي. EKB Journal Management System, 14(3), 71-149. doi: 10.21608/alat.1990.219265
السيد منير حسن; عصام حسن. "قدرة الاعلان الدولي التلفزيوني على إيصال الرساله الاعلانيه إلى المستهلک السعودي". EKB Journal Management System, 14, 3, 1990, 71-149. doi: 10.21608/alat.1990.219265
منير حسن, ., حسن, . (1990). 'قدرة الاعلان الدولي التلفزيوني على إيصال الرساله الاعلانيه إلى المستهلک السعودي', EKB Journal Management System, 14(3), pp. 71-149. doi: 10.21608/alat.1990.219265
منير حسن, ., حسن, . قدرة الاعلان الدولي التلفزيوني على إيصال الرساله الاعلانيه إلى المستهلک السعودي. EKB Journal Management System, 1990; 14(3): 71-149. doi: 10.21608/alat.1990.219265