اتجاهات صانعي الإعلانات نحو تشريعات وأخلاقيات الإعلان في مصر "دراسة ميدانية"
عبد الحکيم, . (2018). اتجاهات صانعي الإعلانات نحو تشريعات وأخلاقيات الإعلان في مصر "دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 49(49- ج1), 169-204. doi: 10.21608/jsb.2018.21932
عادل رفعت عبد الحکيم. "اتجاهات صانعي الإعلانات نحو تشريعات وأخلاقيات الإعلان في مصر "دراسة ميدانية"". EKB Journal Management System, 49, 49- ج1, 2018, 169-204. doi: 10.21608/jsb.2018.21932
عبد الحکيم, . (2018). 'اتجاهات صانعي الإعلانات نحو تشريعات وأخلاقيات الإعلان في مصر "دراسة ميدانية"', EKB Journal Management System, 49(49- ج1), pp. 169-204. doi: 10.21608/jsb.2018.21932
عبد الحکيم, . اتجاهات صانعي الإعلانات نحو تشريعات وأخلاقيات الإعلان في مصر "دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 2018; 49(49- ج1): 169-204. doi: 10.21608/jsb.2018.21932