دور الحاسب الآلى فى تحسين الاعتيادية والاستجابة للخدمات الاستشارية وتأثيرها على رضا العملاء دراسة تطبيقية على مكاتب الخدمة الاستشارية الحكومية بمحافظة السويس
عبد العال, . (2021). دور الحاسب الآلى فى تحسين الاعتيادية والاستجابة للخدمات الاستشارية وتأثيرها على رضا العملاء دراسة تطبيقية على مكاتب الخدمة الاستشارية الحكومية بمحافظة السويس. EKB Journal Management System, 1(1), 53-69. doi: 10.21608/safq.2022.103159.1001
ماجده عبده محمد محمود عبد العال. "دور الحاسب الآلى فى تحسين الاعتيادية والاستجابة للخدمات الاستشارية وتأثيرها على رضا العملاء دراسة تطبيقية على مكاتب الخدمة الاستشارية الحكومية بمحافظة السويس". EKB Journal Management System, 1, 1, 2021, 53-69. doi: 10.21608/safq.2022.103159.1001
عبد العال, . (2021). 'دور الحاسب الآلى فى تحسين الاعتيادية والاستجابة للخدمات الاستشارية وتأثيرها على رضا العملاء دراسة تطبيقية على مكاتب الخدمة الاستشارية الحكومية بمحافظة السويس', EKB Journal Management System, 1(1), pp. 53-69. doi: 10.21608/safq.2022.103159.1001
عبد العال, . دور الحاسب الآلى فى تحسين الاعتيادية والاستجابة للخدمات الاستشارية وتأثيرها على رضا العملاء دراسة تطبيقية على مكاتب الخدمة الاستشارية الحكومية بمحافظة السويس. EKB Journal Management System, 2021; 1(1): 53-69. doi: 10.21608/safq.2022.103159.1001