فاعلية الفصول الافتراضية في إثراء المهارات الفنية في ضوء النظرية النظامية بجائحة کورونا 19 من وجهة نظر معلمي التربية الفنية
عبد العزيز عبد الله آل ضرمان, . (2021). فاعلية الفصول الافتراضية في إثراء المهارات الفنية في ضوء النظرية النظامية بجائحة کورونا 19 من وجهة نظر معلمي التربية الفنية. EKB Journal Management System, 21(8), 16-37. doi: 10.21608/maat.2021.219600
غزيل عبد العزيز عبد الله آل ضرمان. "فاعلية الفصول الافتراضية في إثراء المهارات الفنية في ضوء النظرية النظامية بجائحة کورونا 19 من وجهة نظر معلمي التربية الفنية". EKB Journal Management System, 21, 8, 2021, 16-37. doi: 10.21608/maat.2021.219600
عبد العزيز عبد الله آل ضرمان, . (2021). 'فاعلية الفصول الافتراضية في إثراء المهارات الفنية في ضوء النظرية النظامية بجائحة کورونا 19 من وجهة نظر معلمي التربية الفنية', EKB Journal Management System, 21(8), pp. 16-37. doi: 10.21608/maat.2021.219600
عبد العزيز عبد الله آل ضرمان, . فاعلية الفصول الافتراضية في إثراء المهارات الفنية في ضوء النظرية النظامية بجائحة کورونا 19 من وجهة نظر معلمي التربية الفنية. EKB Journal Management System, 2021; 21(8): 16-37. doi: 10.21608/maat.2021.219600