بناء نموذج للعلاقات السببية بين کل من مهارات التفکير الإيجابي والإيثار والمناعة النفسية لدى عينة من أولياء أمور الطلاب ذوي الإعاقة الفکرية
القحطاني, ., سالم, . (2022). بناء نموذج للعلاقات السببية بين کل من مهارات التفکير الإيجابي والإيثار والمناعة النفسية لدى عينة من أولياء أمور الطلاب ذوي الإعاقة الفکرية. EKB Journal Management System, 52(1), 26-92. doi: 10.21608/jfes.2022.219704
علي بن سعد سالم آل جبار القحطاني; رمضان عاشور حسين سالم. "بناء نموذج للعلاقات السببية بين کل من مهارات التفکير الإيجابي والإيثار والمناعة النفسية لدى عينة من أولياء أمور الطلاب ذوي الإعاقة الفکرية". EKB Journal Management System, 52, 1, 2022, 26-92. doi: 10.21608/jfes.2022.219704
القحطاني, ., سالم, . (2022). 'بناء نموذج للعلاقات السببية بين کل من مهارات التفکير الإيجابي والإيثار والمناعة النفسية لدى عينة من أولياء أمور الطلاب ذوي الإعاقة الفکرية', EKB Journal Management System, 52(1), pp. 26-92. doi: 10.21608/jfes.2022.219704
القحطاني, ., سالم, . بناء نموذج للعلاقات السببية بين کل من مهارات التفکير الإيجابي والإيثار والمناعة النفسية لدى عينة من أولياء أمور الطلاب ذوي الإعاقة الفکرية. EKB Journal Management System, 2022; 52(1): 26-92. doi: 10.21608/jfes.2022.219704