فاعلية نموذج التقييم والتدريس والتعلم في العلوم في تنمية التفکير التأملي لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي.
مشترک, . (2021). فاعلية نموذج التقييم والتدريس والتعلم في العلوم في تنمية التفکير التأملي لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي.. EKB Journal Management System, 29(1), 351-394. doi: 10.21608/ssj.2021.219833
د/ عبدالله بن عبدالکريم وأ.د. جبر بن محمد مشترک. "فاعلية نموذج التقييم والتدريس والتعلم في العلوم في تنمية التفکير التأملي لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي.". EKB Journal Management System, 29, 1, 2021, 351-394. doi: 10.21608/ssj.2021.219833
مشترک, . (2021). 'فاعلية نموذج التقييم والتدريس والتعلم في العلوم في تنمية التفکير التأملي لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي.', EKB Journal Management System, 29(1), pp. 351-394. doi: 10.21608/ssj.2021.219833
مشترک, . فاعلية نموذج التقييم والتدريس والتعلم في العلوم في تنمية التفکير التأملي لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي.. EKB Journal Management System, 2021; 29(1): 351-394. doi: 10.21608/ssj.2021.219833