توظيفُ تکنولوجيا الواقع المعزز لدعم العملية التعليمية في مقرَّر اللغة الإنجليزيَّة وعلاقته بوجهة الضَّبط (الدَّاخلي- الخارجي) لمُعَلِّمي المرحلة الثانويَّة.
مشترک, . (2021). توظيفُ تکنولوجيا الواقع المعزز لدعم العملية التعليمية في مقرَّر اللغة الإنجليزيَّة وعلاقته بوجهة الضَّبط (الدَّاخلي- الخارجي) لمُعَلِّمي المرحلة الثانويَّة.. EKB Journal Management System, 29(1), 467-509. doi: 10.21608/ssj.2021.219837
أ/ هياء بنت محمد ود/ حمدان بن عبدالعزيز مشترک. "توظيفُ تکنولوجيا الواقع المعزز لدعم العملية التعليمية في مقرَّر اللغة الإنجليزيَّة وعلاقته بوجهة الضَّبط (الدَّاخلي- الخارجي) لمُعَلِّمي المرحلة الثانويَّة.". EKB Journal Management System, 29, 1, 2021, 467-509. doi: 10.21608/ssj.2021.219837
مشترک, . (2021). 'توظيفُ تکنولوجيا الواقع المعزز لدعم العملية التعليمية في مقرَّر اللغة الإنجليزيَّة وعلاقته بوجهة الضَّبط (الدَّاخلي- الخارجي) لمُعَلِّمي المرحلة الثانويَّة.', EKB Journal Management System, 29(1), pp. 467-509. doi: 10.21608/ssj.2021.219837
مشترک, . توظيفُ تکنولوجيا الواقع المعزز لدعم العملية التعليمية في مقرَّر اللغة الإنجليزيَّة وعلاقته بوجهة الضَّبط (الدَّاخلي- الخارجي) لمُعَلِّمي المرحلة الثانويَّة.. EKB Journal Management System, 2021; 29(1): 467-509. doi: 10.21608/ssj.2021.219837