مقياس فرز المعلمين للتلاميذ ذوي صعوبات تعلم الحساب | ||||
مجلة شباب الباحثين في العلوم التربوية لكلية التربية جامعة سوهاج | ||||
Article 37, Volume 11, Issue 11, April 2022, Page 1431-1447 PDF (911.48 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jyse.2022.219912 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
رمضان عبد اللطيف محمد* 1; ميخائيل رزق حکيم* 2; فادي مفيد حبيب لبيب3 | ||||
1أستاذ الصحة النفسية المساعد کلية التربية-جامعة سوهاج | ||||
2مدرس الصحة النفسية کلية التربية- جامعة سوهاج | ||||
3باحث ماجستير - قسم الصحة النفسية | ||||
Abstract | ||||
تُعد التلاميذ ذوي صعوبات التعلم ضمن فئات التربية الخاصة التي تتطلب مزيد من الاهتمام والدراسات، وهي أمام تحديات متعددة يصعب أحيانا التغلب عليها لوجود تأثير لهذه الصعوبة يتمثل في العديد من المشکلات، ولا سيما إذا اغفلت هذه المشکلات فأنها تؤدي إلى مزيد من المشکلات في المراحل العمرية التالية، وقد تسبب الفشل الدراسي. | ||||
Keywords | ||||
مقياس فرز; وي صعوبات تعلم | ||||
Statistics Article View: 166 PDF Download: 237 |
||||