جبر جبر غنام, Ø. (2006). المدخل الملائم لتقييم الاداء الخدمي لمراجع الØسابات لمسايرة متطلبات Øوکمة الشرکات. EKB Journal Management System, 30(2), 226-281. doi: 10.21608/alat.2006.220118
غريب جبر جبر غنام. "المدخل الملائم لتقييم الاداء الخدمي لمراجع الØسابات لمسايرة متطلبات Øوکمة الشرکات". EKB Journal Management System, 30, 2, 2006, 226-281. doi: 10.21608/alat.2006.220118
جبر جبر غنام, Ø. (2006). 'المدخل الملائم لتقييم الاداء الخدمي لمراجع الØسابات لمسايرة متطلبات Øوکمة الشرکات', EKB Journal Management System, 30(2), pp. 226-281. doi: 10.21608/alat.2006.220118
جبر جبر غنام, Ø. المدخل الملائم لتقييم الاداء الخدمي لمراجع الØسابات لمسايرة متطلبات Øوکمة الشرکات. EKB Journal Management System, 2006; 30(2): 226-281. doi: 10.21608/alat.2006.220118