محددات الثقافة التسويقية وانعکاسها على رضاء العملاء دراسة تطبيقية على بنوک القطاع العام التجارية بمحافظة المنوفية
علي مرزوق, . (2011). محددات الثقافة التسويقية وانعکاسها على رضاء العملاء دراسة تطبيقية على بنوک القطاع العام التجارية بمحافظة المنوفية. EKB Journal Management System, 35(3), 126-181. doi: 10.21608/alat.2011.220125
عبد العزيز علي مرزوق. "محددات الثقافة التسويقية وانعکاسها على رضاء العملاء دراسة تطبيقية على بنوک القطاع العام التجارية بمحافظة المنوفية". EKB Journal Management System, 35, 3, 2011, 126-181. doi: 10.21608/alat.2011.220125
علي مرزوق, . (2011). 'محددات الثقافة التسويقية وانعکاسها على رضاء العملاء دراسة تطبيقية على بنوک القطاع العام التجارية بمحافظة المنوفية', EKB Journal Management System, 35(3), pp. 126-181. doi: 10.21608/alat.2011.220125
علي مرزوق, . محددات الثقافة التسويقية وانعکاسها على رضاء العملاء دراسة تطبيقية على بنوک القطاع العام التجارية بمحافظة المنوفية. EKB Journal Management System, 2011; 35(3): 126-181. doi: 10.21608/alat.2011.220125