توسيط دور السمات الشخصية بين جودة العلاقة وولاء العميل بالتطبيق على شرکات ومکاتب السياحة والسفر بدمياط
السعيد السعيد السلنتي, . (2011). توسيط دور السمات الشخصية بين جودة العلاقة وولاء العميل بالتطبيق على شرکات ومکاتب السياحة والسفر بدمياط. EKB Journal Management System, 35(4), 28-61. doi: 10.21608/alat.2011.220128
لمياء السعيد السعيد السلنتي. "توسيط دور السمات الشخصية بين جودة العلاقة وولاء العميل بالتطبيق على شرکات ومکاتب السياحة والسفر بدمياط". EKB Journal Management System, 35, 4, 2011, 28-61. doi: 10.21608/alat.2011.220128
السعيد السعيد السلنتي, . (2011). 'توسيط دور السمات الشخصية بين جودة العلاقة وولاء العميل بالتطبيق على شرکات ومکاتب السياحة والسفر بدمياط', EKB Journal Management System, 35(4), pp. 28-61. doi: 10.21608/alat.2011.220128
السعيد السعيد السلنتي, . توسيط دور السمات الشخصية بين جودة العلاقة وولاء العميل بالتطبيق على شرکات ومکاتب السياحة والسفر بدمياط. EKB Journal Management System, 2011; 35(4): 28-61. doi: 10.21608/alat.2011.220128