دور المخابرات التسويقية في دعم الانشطة التسويقية في المنظمات "دراسة تطبيقية على العاملين بشرکة الب"السعودية المملکة العربية مضامير لاستراد وتصدير قطع غيار السيارات
محمد زکي, . (2011). دور المخابرات التسويقية في دعم الانشطة التسويقية في المنظمات "دراسة تطبيقية على العاملين بشرکة الب"السعودية المملکة العربية مضامير لاستراد وتصدير قطع غيار السيارات. EKB Journal Management System, 35(4), 64-112. doi: 10.21608/alat.2011.220129
امير محمد زکي. "دور المخابرات التسويقية في دعم الانشطة التسويقية في المنظمات "دراسة تطبيقية على العاملين بشرکة الب"السعودية المملکة العربية مضامير لاستراد وتصدير قطع غيار السيارات". EKB Journal Management System, 35, 4, 2011, 64-112. doi: 10.21608/alat.2011.220129
محمد زکي, . (2011). 'دور المخابرات التسويقية في دعم الانشطة التسويقية في المنظمات "دراسة تطبيقية على العاملين بشرکة الب"السعودية المملکة العربية مضامير لاستراد وتصدير قطع غيار السيارات', EKB Journal Management System, 35(4), pp. 64-112. doi: 10.21608/alat.2011.220129
محمد زکي, . دور المخابرات التسويقية في دعم الانشطة التسويقية في المنظمات "دراسة تطبيقية على العاملين بشرکة الب"السعودية المملکة العربية مضامير لاستراد وتصدير قطع غيار السيارات. EKB Journal Management System, 2011; 35(4): 64-112. doi: 10.21608/alat.2011.220129