محددات ثقة العملاء بالمواقع الالکترونية للمصارف بالمملکة العربية السعودية(دراسة تطبيقية )
عبد الله محمد الهنداوي, ., بن مصطفى صبري, . (2012). محددات ثقة العملاء بالمواقع الالکترونية للمصارف بالمملکة العربية السعودية(دراسة تطبيقية ). EKB Journal Management System, 36(3), 109-138. doi: 10.21608/alat.2012.220380
محمد عبد الله محمد الهنداوي; عدنان بن مصطفى صبري. "محددات ثقة العملاء بالمواقع الالکترونية للمصارف بالمملکة العربية السعودية(دراسة تطبيقية )". EKB Journal Management System, 36, 3, 2012, 109-138. doi: 10.21608/alat.2012.220380
عبد الله محمد الهنداوي, ., بن مصطفى صبري, . (2012). 'محددات ثقة العملاء بالمواقع الالکترونية للمصارف بالمملکة العربية السعودية(دراسة تطبيقية )', EKB Journal Management System, 36(3), pp. 109-138. doi: 10.21608/alat.2012.220380
عبد الله محمد الهنداوي, ., بن مصطفى صبري, . محددات ثقة العملاء بالمواقع الالکترونية للمصارف بالمملکة العربية السعودية(دراسة تطبيقية ). EKB Journal Management System, 2012; 36(3): 109-138. doi: 10.21608/alat.2012.220380