اثر رضا العميل الداخلى على العلاقة بين أبعاد العلامة التجارية ورضا العميل الخارجى دراسة حالة عن کلية الادارة والتکنولوجيا بالاکاديمية العربية للعلوم والتکنولوجيا
مبروک, ., وهبة, ., الصغير, . (2022). اثر رضا العميل الداخلى على العلاقة بين أبعاد العلامة التجارية ورضا العميل الخارجى دراسة حالة عن کلية الادارة والتکنولوجيا بالاکاديمية العربية للعلوم والتکنولوجيا. EKB Journal Management System, 11(18), 0-1. doi: 10.21608/jbet.2022.122772.1032
شيماء مبروک احمد مبروک; محمد وهبة; نيفين الصغير. "اثر رضا العميل الداخلى على العلاقة بين أبعاد العلامة التجارية ورضا العميل الخارجى دراسة حالة عن کلية الادارة والتکنولوجيا بالاکاديمية العربية للعلوم والتکنولوجيا". EKB Journal Management System, 11, 18, 2022, 0-1. doi: 10.21608/jbet.2022.122772.1032
مبروک, ., وهبة, ., الصغير, . (2022). 'اثر رضا العميل الداخلى على العلاقة بين أبعاد العلامة التجارية ورضا العميل الخارجى دراسة حالة عن کلية الادارة والتکنولوجيا بالاکاديمية العربية للعلوم والتکنولوجيا', EKB Journal Management System, 11(18), pp. 0-1. doi: 10.21608/jbet.2022.122772.1032
مبروک, ., وهبة, ., الصغير, . اثر رضا العميل الداخلى على العلاقة بين أبعاد العلامة التجارية ورضا العميل الخارجى دراسة حالة عن کلية الادارة والتکنولوجيا بالاکاديمية العربية للعلوم والتکنولوجيا. EKB Journal Management System, 2022; 11(18): 0-1. doi: 10.21608/jbet.2022.122772.1032