تأثير الصورة الذهنية علي ولاء العملاء : دراسة تطبيقية علي مطاعم الوجبات السريعة في محافظة القاهرة
عبد الهادي علي خليل, . (2013). تأثير الصورة الذهنية علي ولاء العملاء : دراسة تطبيقية علي مطاعم الوجبات السريعة في محافظة القاهرة. EKB Journal Management System, 37(1), 97-150. doi: 10.21608/alat.2013.220602
عصام عبد الهادي علي خليل. "تأثير الصورة الذهنية علي ولاء العملاء : دراسة تطبيقية علي مطاعم الوجبات السريعة في محافظة القاهرة". EKB Journal Management System, 37, 1, 2013, 97-150. doi: 10.21608/alat.2013.220602
عبد الهادي علي خليل, . (2013). 'تأثير الصورة الذهنية علي ولاء العملاء : دراسة تطبيقية علي مطاعم الوجبات السريعة في محافظة القاهرة', EKB Journal Management System, 37(1), pp. 97-150. doi: 10.21608/alat.2013.220602
عبد الهادي علي خليل, . تأثير الصورة الذهنية علي ولاء العملاء : دراسة تطبيقية علي مطاعم الوجبات السريعة في محافظة القاهرة. EKB Journal Management System, 2013; 37(1): 97-150. doi: 10.21608/alat.2013.220602