برنامج لإکساب معلمة علم الاجتماع مهارات إدارة سلوک الطالب وفق التربية الإيجابية وأثره علي جودة الحياه النفسية للطلاب داخل الصف وشعور المعلمة بالأمن النفسي والأمل
علي, . (2016). برنامج لإکساب معلمة علم الاجتماع مهارات إدارة سلوک الطالب وفق التربية الإيجابية وأثره علي جودة الحياه النفسية للطلاب داخل الصف وشعور المعلمة بالأمن النفسي والأمل. EKB Journal Management System, 70(1), 145-202. doi: 10.12816/0036752
عزة فتحی علي. "برنامج لإکساب معلمة علم الاجتماع مهارات إدارة سلوک الطالب وفق التربية الإيجابية وأثره علي جودة الحياه النفسية للطلاب داخل الصف وشعور المعلمة بالأمن النفسي والأمل". EKB Journal Management System, 70, 1, 2016, 145-202. doi: 10.12816/0036752
علي, . (2016). 'برنامج لإکساب معلمة علم الاجتماع مهارات إدارة سلوک الطالب وفق التربية الإيجابية وأثره علي جودة الحياه النفسية للطلاب داخل الصف وشعور المعلمة بالأمن النفسي والأمل', EKB Journal Management System, 70(1), pp. 145-202. doi: 10.12816/0036752
علي, . برنامج لإکساب معلمة علم الاجتماع مهارات إدارة سلوک الطالب وفق التربية الإيجابية وأثره علي جودة الحياه النفسية للطلاب داخل الصف وشعور المعلمة بالأمن النفسي والأمل. EKB Journal Management System, 2016; 70(1): 145-202. doi: 10.12816/0036752