أثر التدريب الإلکتروني التشارکي في إکساب مهارات التعامل مع الحائط الرقمي لدى معلمي المرحلة الإعدادية
الريدي, ., رجاء, ., فواز, . (2022). أثر التدريب الإلکتروني التشارکي في إکساب مهارات التعامل مع الحائط الرقمي لدى معلمي المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 8(42), 831-861. doi: 10.21608/jedu.2022.116035.1579
أشرف الريدي; أمل رجاء; رحاب فواز. "أثر التدريب الإلکتروني التشارکي في إکساب مهارات التعامل مع الحائط الرقمي لدى معلمي المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 8, 42, 2022, 831-861. doi: 10.21608/jedu.2022.116035.1579
الريدي, ., رجاء, ., فواز, . (2022). 'أثر التدريب الإلکتروني التشارکي في إکساب مهارات التعامل مع الحائط الرقمي لدى معلمي المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 8(42), pp. 831-861. doi: 10.21608/jedu.2022.116035.1579
الريدي, ., رجاء, ., فواز, . أثر التدريب الإلکتروني التشارکي في إکساب مهارات التعامل مع الحائط الرقمي لدى معلمي المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2022; 8(42): 831-861. doi: 10.21608/jedu.2022.116035.1579