أثر التدريس باستخدام استراتيجيات الرحلات المعرفيةWeb Quest) ) ودورة التعلم الخماسية والتعلم المقلوب في تنمية التحصيل لدى طالبات الصف التاسع الأساسي في مبحث العلوم الحياتية في لواء المزار الجنوبي
المعارفة, ., بني دومي, . (2021). أثر التدريس باستخدام استراتيجيات الرحلات المعرفيةWeb Quest) ) ودورة التعلم الخماسية والتعلم المقلوب في تنمية التحصيل لدى طالبات الصف التاسع الأساسي في مبحث العلوم الحياتية في لواء المزار الجنوبي. EKB Journal Management System, 40(192), 219-246. doi: 10.21608/jsrep.2021.221081
فايز عايد عيد المعارفة; حسن علي أحمد بني دومي. "أثر التدريس باستخدام استراتيجيات الرحلات المعرفيةWeb Quest) ) ودورة التعلم الخماسية والتعلم المقلوب في تنمية التحصيل لدى طالبات الصف التاسع الأساسي في مبحث العلوم الحياتية في لواء المزار الجنوبي". EKB Journal Management System, 40, 192, 2021, 219-246. doi: 10.21608/jsrep.2021.221081
المعارفة, ., بني دومي, . (2021). 'أثر التدريس باستخدام استراتيجيات الرحلات المعرفيةWeb Quest) ) ودورة التعلم الخماسية والتعلم المقلوب في تنمية التحصيل لدى طالبات الصف التاسع الأساسي في مبحث العلوم الحياتية في لواء المزار الجنوبي', EKB Journal Management System, 40(192), pp. 219-246. doi: 10.21608/jsrep.2021.221081
المعارفة, ., بني دومي, . أثر التدريس باستخدام استراتيجيات الرحلات المعرفيةWeb Quest) ) ودورة التعلم الخماسية والتعلم المقلوب في تنمية التحصيل لدى طالبات الصف التاسع الأساسي في مبحث العلوم الحياتية في لواء المزار الجنوبي. EKB Journal Management System, 2021; 40(192): 219-246. doi: 10.21608/jsrep.2021.221081