تأثير التسويق الحسى(السمع والبصر) على استجابة العميل عند توسيط خبرة العميل " بالتطبيق على عملاء سلاسل المطاعم بمحافظة الدقهلية "
محمد عبد القادر, ., عادل محمد العراقى, . (2017). تأثير التسويق الحسى(السمع والبصر) على استجابة العميل عند توسيط خبرة العميل " بالتطبيق على عملاء سلاسل المطاعم بمحافظة الدقهلية ". EKB Journal Management System, 41(2), 1-26. doi: 10.21608/alat.2017.221482
عبد القادر محمد عبد القادر; رحاب عادل محمد العراقى. "تأثير التسويق الحسى(السمع والبصر) على استجابة العميل عند توسيط خبرة العميل " بالتطبيق على عملاء سلاسل المطاعم بمحافظة الدقهلية "". EKB Journal Management System, 41, 2, 2017, 1-26. doi: 10.21608/alat.2017.221482
محمد عبد القادر, ., عادل محمد العراقى, . (2017). 'تأثير التسويق الحسى(السمع والبصر) على استجابة العميل عند توسيط خبرة العميل " بالتطبيق على عملاء سلاسل المطاعم بمحافظة الدقهلية "', EKB Journal Management System, 41(2), pp. 1-26. doi: 10.21608/alat.2017.221482
محمد عبد القادر, ., عادل محمد العراقى, . تأثير التسويق الحسى(السمع والبصر) على استجابة العميل عند توسيط خبرة العميل " بالتطبيق على عملاء سلاسل المطاعم بمحافظة الدقهلية ". EKB Journal Management System, 2017; 41(2): 1-26. doi: 10.21608/alat.2017.221482