العلاقة بين صورة بلد المنشأ ونوايا الشراء: الدور الوسيط لشخصية العلامة: دراسة تطبيقية على عملاء السيارات بالمملكة العربية السعودية
الغرباوى, . (2020). العلاقة بين صورة بلد المنشأ ونوايا الشراء: الدور الوسيط لشخصية العلامة: دراسة تطبيقية على عملاء السيارات بالمملكة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 40(70), 149-194. doi: 10.21608/sjcf.2020.221749
محمد أحمد أمين الغرباوى. "العلاقة بين صورة بلد المنشأ ونوايا الشراء: الدور الوسيط لشخصية العلامة: دراسة تطبيقية على عملاء السيارات بالمملكة العربية السعودية". EKB Journal Management System, 40, 70, 2020, 149-194. doi: 10.21608/sjcf.2020.221749
الغرباوى, . (2020). 'العلاقة بين صورة بلد المنشأ ونوايا الشراء: الدور الوسيط لشخصية العلامة: دراسة تطبيقية على عملاء السيارات بالمملكة العربية السعودية', EKB Journal Management System, 40(70), pp. 149-194. doi: 10.21608/sjcf.2020.221749
الغرباوى, . العلاقة بين صورة بلد المنشأ ونوايا الشراء: الدور الوسيط لشخصية العلامة: دراسة تطبيقية على عملاء السيارات بالمملكة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 2020; 40(70): 149-194. doi: 10.21608/sjcf.2020.221749