فاعلية برنامج تعليمى مقترح باستخدام أسلوب التعلم الذاتى على تحسين مستوى الأداء المهاري لمهارة الوثب الطويل لتلميذات المرحلة الإعدادية
محمد سالم, . (2021). فاعلية برنامج تعليمى مقترح باستخدام أسلوب التعلم الذاتى على تحسين مستوى الأداء المهاري لمهارة الوثب الطويل لتلميذات المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 8(18), 209-228. doi: 10.21608/jsei.2021.221782
هند رشاد محمد سالم. "فاعلية برنامج تعليمى مقترح باستخدام أسلوب التعلم الذاتى على تحسين مستوى الأداء المهاري لمهارة الوثب الطويل لتلميذات المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 8, 18, 2021, 209-228. doi: 10.21608/jsei.2021.221782
محمد سالم, . (2021). 'فاعلية برنامج تعليمى مقترح باستخدام أسلوب التعلم الذاتى على تحسين مستوى الأداء المهاري لمهارة الوثب الطويل لتلميذات المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 8(18), pp. 209-228. doi: 10.21608/jsei.2021.221782
محمد سالم, . فاعلية برنامج تعليمى مقترح باستخدام أسلوب التعلم الذاتى على تحسين مستوى الأداء المهاري لمهارة الوثب الطويل لتلميذات المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2021; 8(18): 209-228. doi: 10.21608/jsei.2021.221782