جودة حياة العميل کمتغير وسيط بين مصادر قوة المديرين والاداء "دراسة تطبيقية على الوحدات ذات الطابع الخاص بجامعة المنصورة "
جلال سليمان, Ù. (2005). جودة حياة العميل کمتغير وسيط بين مصادر قوة المديرين والاداء "دراسة تطبيقية على الوحدات ذات الطابع الخاص بجامعة المنصورة ". EKB Journal Management System, 29(2), 1-47. doi: 10.21608/alat.2005.222013
محمد جلال سليمان. "جودة حياة العميل کمتغير وسيط بين مصادر قوة المديرين والاداء "دراسة تطبيقية على الوحدات ذات الطابع الخاص بجامعة المنصورة "". EKB Journal Management System, 29, 2, 2005, 1-47. doi: 10.21608/alat.2005.222013
جلال سليمان, Ù. (2005). 'جودة حياة العميل کمتغير وسيط بين مصادر قوة المديرين والاداء "دراسة تطبيقية على الوحدات ذات الطابع الخاص بجامعة المنصورة "', EKB Journal Management System, 29(2), pp. 1-47. doi: 10.21608/alat.2005.222013
جلال سليمان, Ù. جودة حياة العميل کمتغير وسيط بين مصادر قوة المديرين والاداء "دراسة تطبيقية على الوحدات ذات الطابع الخاص بجامعة المنصورة ". EKB Journal Management System, 2005; 29(2): 1-47. doi: 10.21608/alat.2005.222013