جلال سليمان, Ù. (2005). جودة Øياة العميل کمتغير وسيط بين مصادر قوة المديرين والاداء "دراسة تطبيقية على الوØدات ذات الطابع الخاص بجامعة المنصورة ". EKB Journal Management System, 29(2), 1-47. doi: 10.21608/alat.2005.222013
Ù…Øمد جلال سليمان. "جودة Øياة العميل کمتغير وسيط بين مصادر قوة المديرين والاداء "دراسة تطبيقية على الوØدات ذات الطابع الخاص بجامعة المنصورة "". EKB Journal Management System, 29, 2, 2005, 1-47. doi: 10.21608/alat.2005.222013
جلال سليمان, Ù. (2005). 'جودة Øياة العميل کمتغير وسيط بين مصادر قوة المديرين والاداء "دراسة تطبيقية على الوØدات ذات الطابع الخاص بجامعة المنصورة "', EKB Journal Management System, 29(2), pp. 1-47. doi: 10.21608/alat.2005.222013
جلال سليمان, Ù. جودة Øياة العميل کمتغير وسيط بين مصادر قوة المديرين والاداء "دراسة تطبيقية على الوØدات ذات الطابع الخاص بجامعة المنصورة ". EKB Journal Management System, 2005; 29(2): 1-47. doi: 10.21608/alat.2005.222013