أثر إختلاف نمط تفاعل الأقران (المراجعة/ التذييلات) ببيئة تعلم منتشر على تنمية مهارات تصميم الکتاب الإلکترونى ومهارات التفکير الناقد لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
يوسف, . (2019). أثر إختلاف نمط تفاعل الأقران (المراجعة/ التذييلات) ببيئة تعلم منتشر على تنمية مهارات تصميم الکتاب الإلکترونى ومهارات التفکير الناقد لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 6(العدد الثامن عشر ابريل 2019 الجزء الثانى), 345-432. doi: 10.21608/molag.2019.222014
يسرية عبدالحميد فرج يوسف. "أثر إختلاف نمط تفاعل الأقران (المراجعة/ التذييلات) ببيئة تعلم منتشر على تنمية مهارات تصميم الکتاب الإلکترونى ومهارات التفکير الناقد لدى طلاب تکنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 6, العدد الثامن عشر ابريل 2019 الجزء الثانى, 2019, 345-432. doi: 10.21608/molag.2019.222014
يوسف, . (2019). 'أثر إختلاف نمط تفاعل الأقران (المراجعة/ التذييلات) ببيئة تعلم منتشر على تنمية مهارات تصميم الکتاب الإلکترونى ومهارات التفکير الناقد لدى طلاب تکنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 6(العدد الثامن عشر ابريل 2019 الجزء الثانى), pp. 345-432. doi: 10.21608/molag.2019.222014
يوسف, . أثر إختلاف نمط تفاعل الأقران (المراجعة/ التذييلات) ببيئة تعلم منتشر على تنمية مهارات تصميم الکتاب الإلکترونى ومهارات التفکير الناقد لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2019; 6(العدد الثامن عشر ابريل 2019 الجزء الثانى): 345-432. doi: 10.21608/molag.2019.222014