تأثير السعر والاختلافات الديموغرافية للعملاء على نجاح ملکية العلامة التجارية القائمة على العميل
محمد عبد النبى, ., عادل عطية, . (2020). تأثير السعر والاختلافات الديموغرافية للعملاء على نجاح ملکية العلامة التجارية القائمة على العميل. EKB Journal Management System, 14(2), 583-609. doi: 10.21608/jihtha.2020.222217
وائل محمد عبد النبى; محمد عادل عطية. "تأثير السعر والاختلافات الديموغرافية للعملاء على نجاح ملکية العلامة التجارية القائمة على العميل". EKB Journal Management System, 14, 2, 2020, 583-609. doi: 10.21608/jihtha.2020.222217
محمد عبد النبى, ., عادل عطية, . (2020). 'تأثير السعر والاختلافات الديموغرافية للعملاء على نجاح ملکية العلامة التجارية القائمة على العميل', EKB Journal Management System, 14(2), pp. 583-609. doi: 10.21608/jihtha.2020.222217
محمد عبد النبى, ., عادل عطية, . تأثير السعر والاختلافات الديموغرافية للعملاء على نجاح ملکية العلامة التجارية القائمة على العميل. EKB Journal Management System, 2020; 14(2): 583-609. doi: 10.21608/jihtha.2020.222217