معرفة معلمي صعوبات التعلم بنموذج الاستجابة للتدخل في عملية التشخيص وعلاقته باتجاهاتهم نحو تطبيقه
علي الربيعان, ., حسن النفاعي, . (2022). معرفة معلمي صعوبات التعلم بنموذج الاستجابة للتدخل في عملية التشخيص وعلاقته باتجاهاتهم نحو تطبيقه. EKB Journal Management System, 38(1.2), 333-392. doi: 10.12816/mfes.2022.222263
عبدالله علي الربيعان; اريج حسن النفاعي. "معرفة معلمي صعوبات التعلم بنموذج الاستجابة للتدخل في عملية التشخيص وعلاقته باتجاهاتهم نحو تطبيقه". EKB Journal Management System, 38, 1.2, 2022, 333-392. doi: 10.12816/mfes.2022.222263
علي الربيعان, ., حسن النفاعي, . (2022). 'معرفة معلمي صعوبات التعلم بنموذج الاستجابة للتدخل في عملية التشخيص وعلاقته باتجاهاتهم نحو تطبيقه', EKB Journal Management System, 38(1.2), pp. 333-392. doi: 10.12816/mfes.2022.222263
علي الربيعان, ., حسن النفاعي, . معرفة معلمي صعوبات التعلم بنموذج الاستجابة للتدخل في عملية التشخيص وعلاقته باتجاهاتهم نحو تطبيقه. EKB Journal Management System, 2022; 38(1.2): 333-392. doi: 10.12816/mfes.2022.222263