تأثير استخدام استراتيجية الجدول الذاتى (K.W.L.H) على مستوى التحصيل المعرفى لمقرر طرق تدريس التربية الرياضية لذوى الاحتياجات الخاصة لطلبة کلية التربية الرياضية (شعبة رياضة مدرسية) | ||||
المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان | ||||
Article 10, Volume 94, Issue 2, January 2022, Page 291-317 PDF (1.32 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jsbsh.2022.120560.2032 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
سامح محمود عبدالعال | ||||
جامعة بنها | ||||
Abstract | ||||
هدف البحث الى التعرف على "تأثير استخدام استراتيجية ( K.W.L) على مستوى التحصيل المعرفي لمقرر طرق تدريس التربية الرياضية لذوى الاحتياجات الخاصة – جامعة بنها." الاستخلاص: (1) فاعلية استراتيجية الجدول الذاتى ( K.W.L.H) على مستوى التحصيل المعرفى فى مقرر طرق تدريس التربية الرياضية لذوى الاحتياجات الخاصة – جامعة بنها (2) تفوق المجموعة التجريبية التى إستخدمت إستراتيجية الجدول الذاتى (K.W.L.H ) على المجموعة الضابطة التى إستخدمت الطريقة التقليدية فى مستوى التحصيل المعرفى فى مقرر طرق تدريس التربية الرياضية لذوى الاحتياجات الخاصة | ||||
Keywords | ||||
استراتيجية (k.w.l.H); التحصيل المعرفي; طرق تدريس; ذوى الاحتياجات الخاصة | ||||
Statistics Article View: 110 PDF Download: 248 |
||||