تأثير استخدام استراتيجية الجدول الذاتى (K.W.L.H) على مستوى التحصيل المعرفى لمقرر طرق تدريس التربية الرياضية لذوى الاحتياجات الخاصة لطلبة کلية التربية الرياضية (شعبة رياضة مدرسية)
عبدالعال, . (2022). تأثير استخدام استراتيجية الجدول الذاتى (K.W.L.H) على مستوى التحصيل المعرفى لمقرر طرق تدريس التربية الرياضية لذوى الاحتياجات الخاصة لطلبة کلية التربية الرياضية (شعبة رياضة مدرسية). EKB Journal Management System, 94(2), 291-317. doi: 10.21608/jsbsh.2022.120560.2032
سامح محمود عبدالعال. "تأثير استخدام استراتيجية الجدول الذاتى (K.W.L.H) على مستوى التحصيل المعرفى لمقرر طرق تدريس التربية الرياضية لذوى الاحتياجات الخاصة لطلبة کلية التربية الرياضية (شعبة رياضة مدرسية)". EKB Journal Management System, 94, 2, 2022, 291-317. doi: 10.21608/jsbsh.2022.120560.2032
عبدالعال, . (2022). 'تأثير استخدام استراتيجية الجدول الذاتى (K.W.L.H) على مستوى التحصيل المعرفى لمقرر طرق تدريس التربية الرياضية لذوى الاحتياجات الخاصة لطلبة کلية التربية الرياضية (شعبة رياضة مدرسية)', EKB Journal Management System, 94(2), pp. 291-317. doi: 10.21608/jsbsh.2022.120560.2032
عبدالعال, . تأثير استخدام استراتيجية الجدول الذاتى (K.W.L.H) على مستوى التحصيل المعرفى لمقرر طرق تدريس التربية الرياضية لذوى الاحتياجات الخاصة لطلبة کلية التربية الرياضية (شعبة رياضة مدرسية). EKB Journal Management System, 2022; 94(2): 291-317. doi: 10.21608/jsbsh.2022.120560.2032