دور الابتکار التسويقي في تأصيل الهوية السياحية المصرية
الشربيني, ., عبد المنعم عبد اللاه, . (2022). دور الابتکار التسويقي في تأصيل الهوية السياحية المصرية. EKB Journal Management System, 6(1), 26-50. doi: 10.21608/mfth.2022.222739
محمد زيدان محمد الشربيني; محمود محمد عبد المنعم عبد اللاه. "دور الابتکار التسويقي في تأصيل الهوية السياحية المصرية". EKB Journal Management System, 6, 1, 2022, 26-50. doi: 10.21608/mfth.2022.222739
الشربيني, ., عبد المنعم عبد اللاه, . (2022). 'دور الابتکار التسويقي في تأصيل الهوية السياحية المصرية', EKB Journal Management System, 6(1), pp. 26-50. doi: 10.21608/mfth.2022.222739
الشربيني, ., عبد المنعم عبد اللاه, . دور الابتکار التسويقي في تأصيل الهوية السياحية المصرية. EKB Journal Management System, 2022; 6(1): 26-50. doi: 10.21608/mfth.2022.222739