أثر إستراتيجية تدريس قائمة على برنامج قبعات التفکير الست في تنمية مهارة التحدث (إدارة الاجتماع) لدى طالبات الصف الثالث المتوسط عند تعليم اللغة العربية
بنت ناصر بن مبارک القحطاني, . (2016). أثر إستراتيجية تدريس قائمة على برنامج قبعات التفکير الست في تنمية مهارة التحدث (إدارة الاجتماع) لدى طالبات الصف الثالث المتوسط عند تعليم اللغة العربية. EKB Journal Management System, 26(1), 45-97. doi: 10.12816/fthj.2016.222934
نورة بنت ناصر بن مبارک القحطاني. "أثر إستراتيجية تدريس قائمة على برنامج قبعات التفکير الست في تنمية مهارة التحدث (إدارة الاجتماع) لدى طالبات الصف الثالث المتوسط عند تعليم اللغة العربية". EKB Journal Management System, 26, 1, 2016, 45-97. doi: 10.12816/fthj.2016.222934
بنت ناصر بن مبارک القحطاني, . (2016). 'أثر إستراتيجية تدريس قائمة على برنامج قبعات التفکير الست في تنمية مهارة التحدث (إدارة الاجتماع) لدى طالبات الصف الثالث المتوسط عند تعليم اللغة العربية', EKB Journal Management System, 26(1), pp. 45-97. doi: 10.12816/fthj.2016.222934
بنت ناصر بن مبارک القحطاني, . أثر إستراتيجية تدريس قائمة على برنامج قبعات التفکير الست في تنمية مهارة التحدث (إدارة الاجتماع) لدى طالبات الصف الثالث المتوسط عند تعليم اللغة العربية. EKB Journal Management System, 2016; 26(1): 45-97. doi: 10.12816/fthj.2016.222934