العلاقة بين التوجه بالتسويق الإلکترونى والمشارکة فى إنشاء القيمة فى أسواق المنظمات: بالتطبيق على الشرکات المصرية التى تقدم خدمات تسويقية
شعبان, ., السيد سليمان, . (2022). العلاقة بين التوجه بالتسويق الإلکترونى والمشارکة فى إنشاء القيمة فى أسواق المنظمات: بالتطبيق على الشرکات المصرية التى تقدم خدمات تسويقية. EKB Journal Management System, 2(1), 123-138. doi: 10.21608/ajcjc.2022.223053
يوسف شعبان; هشام السيد سليمان. "العلاقة بين التوجه بالتسويق الإلکترونى والمشارکة فى إنشاء القيمة فى أسواق المنظمات: بالتطبيق على الشرکات المصرية التى تقدم خدمات تسويقية". EKB Journal Management System, 2, 1, 2022, 123-138. doi: 10.21608/ajcjc.2022.223053
شعبان, ., السيد سليمان, . (2022). 'العلاقة بين التوجه بالتسويق الإلکترونى والمشارکة فى إنشاء القيمة فى أسواق المنظمات: بالتطبيق على الشرکات المصرية التى تقدم خدمات تسويقية', EKB Journal Management System, 2(1), pp. 123-138. doi: 10.21608/ajcjc.2022.223053
شعبان, ., السيد سليمان, . العلاقة بين التوجه بالتسويق الإلکترونى والمشارکة فى إنشاء القيمة فى أسواق المنظمات: بالتطبيق على الشرکات المصرية التى تقدم خدمات تسويقية. EKB Journal Management System, 2022; 2(1): 123-138. doi: 10.21608/ajcjc.2022.223053