دور اعلانات الإنفوجرافيک عبر مواقع التواصل الاجتماعي في اتخاذ المستخدمين لقرار الشراء : دراسة ميدانية
(2022). دور اعلانات الإنفوجرافيک عبر مواقع التواصل الاجتماعي في اتخاذ المستخدمين لقرار الشراء : دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 11(11), 1-29. doi: 10.21608/mktc.2022.223186
. "دور اعلانات الإنفوجرافيک عبر مواقع التواصل الاجتماعي في اتخاذ المستخدمين لقرار الشراء : دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 11, 11, 2022, 1-29. doi: 10.21608/mktc.2022.223186
(2022). 'دور اعلانات الإنفوجرافيک عبر مواقع التواصل الاجتماعي في اتخاذ المستخدمين لقرار الشراء : دراسة ميدانية', EKB Journal Management System, 11(11), pp. 1-29. doi: 10.21608/mktc.2022.223186
دور اعلانات الإنفوجرافيک عبر مواقع التواصل الاجتماعي في اتخاذ المستخدمين لقرار الشراء : دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 2022; 11(11): 1-29. doi: 10.21608/mktc.2022.223186