ممارسات الاستقطاب الإلکتروني وأثرها على العلامة التجارية لصاحب العمل بقطاع التعليم العالي المصري
عباس, . (2021). ممارسات الاستقطاب الإلکتروني وأثرها على العلامة التجارية لصاحب العمل بقطاع التعليم العالي المصري. EKB Journal Management System, 11(2), 1-55. doi: 10.21608/masf.2021.223241
د/ عبير عباس عبد الحميد عباس. "ممارسات الاستقطاب الإلکتروني وأثرها على العلامة التجارية لصاحب العمل بقطاع التعليم العالي المصري". EKB Journal Management System, 11, 2, 2021, 1-55. doi: 10.21608/masf.2021.223241
عباس, . (2021). 'ممارسات الاستقطاب الإلکتروني وأثرها على العلامة التجارية لصاحب العمل بقطاع التعليم العالي المصري', EKB Journal Management System, 11(2), pp. 1-55. doi: 10.21608/masf.2021.223241
عباس, . ممارسات الاستقطاب الإلکتروني وأثرها على العلامة التجارية لصاحب العمل بقطاع التعليم العالي المصري. EKB Journal Management System, 2021; 11(2): 1-55. doi: 10.21608/masf.2021.223241