"إستراتيجية إدارة علاقات العملاء الإلکترونية (E-CRM) وأثرها على الميزة التنافسية لشرکات طيران تحالف النجوم Star alliance من خلال رضاء العملاء- بالتطبيق على شرکة مصر للطيران".
عوض, . (2021). "إستراتيجية إدارة علاقات العملاء الإلکترونية (E-CRM) وأثرها على الميزة التنافسية لشرکات طيران تحالف النجوم Star alliance من خلال رضاء العملاء- بالتطبيق على شرکة مصر للطيران".. EKB Journal Management System, 7(12), 23-83. doi: 10.21608/csj.2021.223361
عبدالرحيم نادر عبدالرحيم إسماعيل عوض. ""إستراتيجية إدارة علاقات العملاء الإلکترونية (E-CRM) وأثرها على الميزة التنافسية لشرکات طيران تحالف النجوم Star alliance من خلال رضاء العملاء- بالتطبيق على شرکة مصر للطيران".". EKB Journal Management System, 7, 12, 2021, 23-83. doi: 10.21608/csj.2021.223361
عوض, . (2021). '"إستراتيجية إدارة علاقات العملاء الإلکترونية (E-CRM) وأثرها على الميزة التنافسية لشرکات طيران تحالف النجوم Star alliance من خلال رضاء العملاء- بالتطبيق على شرکة مصر للطيران".', EKB Journal Management System, 7(12), pp. 23-83. doi: 10.21608/csj.2021.223361
عوض, . "إستراتيجية إدارة علاقات العملاء الإلکترونية (E-CRM) وأثرها على الميزة التنافسية لشرکات طيران تحالف النجوم Star alliance من خلال رضاء العملاء- بالتطبيق على شرکة مصر للطيران".. EKB Journal Management System, 2021; 7(12): 23-83. doi: 10.21608/csj.2021.223361