العوامل المؤدية لتعزيز مستوي تقرير المصير للطلاب ذوي الإعاقة الفکرية المدمجين بالمرحلة الثانوية کما تدرکها اسرهم في اطار المدخل المعرفي السلوکي في خدمة الفرد
محمد, . (2022). العوامل المؤدية لتعزيز مستوي تقرير المصير للطلاب ذوي الإعاقة الفکرية المدمجين بالمرحلة الثانوية کما تدرکها اسرهم في اطار المدخل المعرفي السلوکي في خدمة الفرد. EKB Journal Management System, 26(3), 337-371. doi: 10.21608/jfss.2022.223679
نادر نصر الدين محمد. "العوامل المؤدية لتعزيز مستوي تقرير المصير للطلاب ذوي الإعاقة الفکرية المدمجين بالمرحلة الثانوية کما تدرکها اسرهم في اطار المدخل المعرفي السلوکي في خدمة الفرد". EKB Journal Management System, 26, 3, 2022, 337-371. doi: 10.21608/jfss.2022.223679
محمد, . (2022). 'العوامل المؤدية لتعزيز مستوي تقرير المصير للطلاب ذوي الإعاقة الفکرية المدمجين بالمرحلة الثانوية کما تدرکها اسرهم في اطار المدخل المعرفي السلوکي في خدمة الفرد', EKB Journal Management System, 26(3), pp. 337-371. doi: 10.21608/jfss.2022.223679
محمد, . العوامل المؤدية لتعزيز مستوي تقرير المصير للطلاب ذوي الإعاقة الفکرية المدمجين بالمرحلة الثانوية کما تدرکها اسرهم في اطار المدخل المعرفي السلوکي في خدمة الفرد. EKB Journal Management System, 2022; 26(3): 337-371. doi: 10.21608/jfss.2022.223679