فاعلية استخدام استراتيجية تدريس الأقران في تحسين الفهم القرائي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالصف الرابع الأساسي
الکلباني, . (2022). فاعلية استخدام استراتيجية تدريس الأقران في تحسين الفهم القرائي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالصف الرابع الأساسي. EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/sero.2022.116581.1094
جوخة الکلباني. "فاعلية استخدام استراتيجية تدريس الأقران في تحسين الفهم القرائي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالصف الرابع الأساسي". EKB Journal Management System, , , 2022, -. doi: 10.21608/sero.2022.116581.1094
الکلباني, . (2022). 'فاعلية استخدام استراتيجية تدريس الأقران في تحسين الفهم القرائي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالصف الرابع الأساسي', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/sero.2022.116581.1094
الکلباني, . فاعلية استخدام استراتيجية تدريس الأقران في تحسين الفهم القرائي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالصف الرابع الأساسي. EKB Journal Management System, 2022; (): -. doi: 10.21608/sero.2022.116581.1094