مدى تطبيق الکفايات التکنولوجية المساندة لدى معلمي الطلاب ذوي الاعاقة العقلية في ضوء بعض المتغيرات
القحطاني, . (2022). مدى تطبيق الکفايات التکنولوجية المساندة لدى معلمي الطلاب ذوي الاعاقة العقلية في ضوء بعض المتغيرات. EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/sero.2020.44829.1023
فارس القحطاني. "مدى تطبيق الکفايات التکنولوجية المساندة لدى معلمي الطلاب ذوي الاعاقة العقلية في ضوء بعض المتغيرات". EKB Journal Management System, , , 2022, -. doi: 10.21608/sero.2020.44829.1023
القحطاني, . (2022). 'مدى تطبيق الکفايات التکنولوجية المساندة لدى معلمي الطلاب ذوي الاعاقة العقلية في ضوء بعض المتغيرات', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/sero.2020.44829.1023
القحطاني, . مدى تطبيق الکفايات التکنولوجية المساندة لدى معلمي الطلاب ذوي الاعاقة العقلية في ضوء بعض المتغيرات. EKB Journal Management System, 2022; (): -. doi: 10.21608/sero.2020.44829.1023