مدى استخدام التلاميذ ذوي صعوبات التعلم لاستراتيجية أخذ الاختبار من وجهة نظر معلميهم
البدر, . (2022). مدى استخدام التلاميذ ذوي صعوبات التعلم لاستراتيجية أخذ الاختبار من وجهة نظر معلميهم. EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/sero.2021.50137.1030
عبدالعزيز البدر. "مدى استخدام التلاميذ ذوي صعوبات التعلم لاستراتيجية أخذ الاختبار من وجهة نظر معلميهم". EKB Journal Management System, , , 2022, -. doi: 10.21608/sero.2021.50137.1030
البدر, . (2022). 'مدى استخدام التلاميذ ذوي صعوبات التعلم لاستراتيجية أخذ الاختبار من وجهة نظر معلميهم', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/sero.2021.50137.1030
البدر, . مدى استخدام التلاميذ ذوي صعوبات التعلم لاستراتيجية أخذ الاختبار من وجهة نظر معلميهم. EKB Journal Management System, 2022; (): -. doi: 10.21608/sero.2021.50137.1030